الحلويات السلطات السندويشات المعجنات المقبلات نصائح و وصفات الرجيم

كيف تكون مشهورا في المدرسة والجامعة ؟

كتب بواسطة zakariya32
كيف تكون مشهورا في المدرسة والجامعة ؟




ان العديد  من الطلاب والمتمدرسين يسعون لتحقيق الشهرة  في المدارس والجامعات فيسعون لجميع الاساليب والطرق للظفر بمبتغاهم وذلك” لحاجة في نفس يعقوب “كما يقول المثل  ، او قد يكون راجع للحياة الجماعية  التي تبدو لهم معقدة او مخفية في نفس الوقت لكن تفادى كل ماسبق وعش حياتك وابتعد عن كل مايجلب لك الشبهة واجعل الاخرون يرتاحون لوجودك  في وقت قصير اليك ادق الاباق وأعمها لتصبح شخصا مشهورا وذا شعبية كبيرة بين اصدقاء في الحي والمدرسة او الجامعة
  • ❶ كن واتقا من نفسك ولا تقلل من قيمتك وقدراتك ولا تخجل من التعبير عن رأيك  وتكتفي بأراء الاخرين بل عبر عن رأيك وافكارك لانك شخص رائع ولديك الكثير لتبدعه  وتقدمه للاخرين ، كن مرتاح في تصرفاتك حتى وان اعتقد الاخرون انها غباء كلها اسباب تجعل من الصديق او القريب يتعلق بك أكثر فأكثر ويجعلك قدوته  في الكثير من الحالات

 

كيف تكون مشهورا في المدرسة والجامعة ؟
  • ❷ كن انسانا منفتحا وبشوشا احرص غلى زيادة عدد أصدقائك كل يوم ، وهذا بلمشاركة في الاندية الرياضية وكذا تبادل أطراف الحديث مع الطلاب الجدد وذلك بمساعدتهم في انشغلاتهم الدراسية وبهذا تكون قد أنشأت مجموعة من الاصدقاء من مختلف الاشكال والتخصصات العلمية وكل هذا يزيد من شعبيتك في الجامعة .
  • ❸ اهتم بأنافتك ونظافتك الشخصية :  لان الناس المهندمين يعاملون جيدا وبكل لباقة  أفضل من الطلاب الذين لا يعتنون بهندامهم فيتم السخرية منهم  واحتقارهم . فالمظهر الخارجي هو انطباع يترك بصمته على الاخرين في أول لقاء لك مع الاصدقاء والاشحاص الذين تعرفت مؤخرا ويعطيك الثقة بنفسك أمام الاخرين
  • ❹ اهتم بالاخرين فالابتسامة والاهتمام بانشغالات الاخرين والسؤال عنهم وعن جميع مستجداتهم والاستماع الى قصصهم وجميع احداثهم اليومية بالانتباه الكامل والانصات عندما يتحدثون . لان المفتاح لقلوب الناس هو هو اظهار الاحترام والتقدير للاخرين .
  • ❺ كن لطيفا وودودا تحلى بالاخلاق الحميدة والسمات النبيلة التي يحبها الناي في أي شخص  والقاء السلام على أي شخص فهذه صفات جيدة تجعل من أي شخص يحبك ويتوق لمعرفتك عم قرب .

هل تعلم : أن كتاب كيف تكسب الاصدقاء وتؤثر في الناس للكاتب : ديل كارنيجي  بيعت منه  أكثر  من 15 مليون نسخة منذ أن نشر لاول مرة في عام 1937

وفي الاخير وكعربون محبة من منصة كيف صح  للمتابعين الكرام وللقراء منهم بشكل خاص نقدم لكم الكتاب الذي تحدثنا عنه كتاب كيف تكسب الاصدقاء وتؤثر في الناس للكاتب : ديل كارنيجي  جاهز للتحميل يكفي ان تضغط على الصورة ليبدأ التحميل

كيف تكون مشهورا في المدرسة والجامعة ؟
  Guenda Zakariya  تقبلو تحياتي  

عن الكاتب

zakariya32

اترك تعليقا